اسرائيل تقتل مسلحين في الجولان
Submitted by مجهول (.) on السبت, 03/29/2014 - 12:37
29/03/2014 - 12:30pm

طلبه نيوز
قتل الجيش الإسرائيلي شخصين بعد اقترابهما من السياج الحدودي في هضبة الجولان ليل الجمعة السبت.
وذكرت الإذاعة الإسرائيلية، أن قوة من الجيش قتلت الليلة الماضية مسلحيْن بعد أن اقتربا من السياج الحدودي في منطقة "ألونيه هباشان".
وقالت مصادر عسكرية، إن نقطة مراقبة رصدت المسلحين وهما يصلان من جهة الأراضي السورية إلى السياج ويحاولان إلحاق أضرار به، فتم إطلاق النار عليهما ما أدى إلى مقتلهما.
وكانت هضبة الجولان المحتل شهدت حوادث متكررة في الأسابيع الماضية، حيث قصفت إسرائيل أهدافاً داخل سورية رداً على تفجير عبوة بجيب عسكري إسرائيلي أدى إلى إصابة 4 جنود.-(يو بي آي)


اضف تعليقك