
طلبة نيوز-
قبلت المحكمة الادارية العليا الطعن الذي تقدم به مدير الامن الجامعي لجامعة اليرموك مصطفى الشياب ، بنقله نائبا لرئيس مركز دراسات اللاجئين والنازحين في الجامعة ، والذي تقدم به في القضية رقم 84/ 2014 معتبرا نقله « تعسفيا «.
وكان رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الموسى اتخذ قرار نقل الشياب منتصف حزيران الماضي من ادارة دائرة الامن الجامعي التي تتبع للرئاسة مباشرة الى موقع نائب رئيس مركز دراسات اللاجئين والنازحين ما اعتبره الشياب قرارا تعسفيا ينطوي على سوء استخدام للسلطة.
وبحسب الشياب انه كان مسؤولا عن دائرة تضم قرابة 300 موظف وبرتبة مدير لينقل الى موقع ادنى درجة غير مسؤول فيه عن احد ما تطلب تقديمه الطعن بالقرار.
من جانبها اوضحت الجامعة ان القرار صدر عن المحكمة الادارية العليا وقبلت الطعن الذي تقدم به الشياب في القضية.
وبحسب المستشار القانوني للجامعة المحامي احمد قوقزة أن القرار ليس نهائيا ويجوز الطعن فيه حسب المادة (25) من قانون المحكمة الإدارية وينظر فيه من الناحية الموضوعية والقانونية خلال مدة الطعن (30) يوما.
وقال قوقزة إن التقاضي أصبح على مرحلتين، مؤكدا أن قرار المحكمة لم يتضمن إعادة الشياب إلى موقع عملة وانه جاء دون تفصيلات.


اضف تعليقك