TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
جامعة فيلادلفيا تحصد 3 ذهبيات في بطولة الجامعات الأردنية للملاكمة
01/06/2026 - 8:45am

حصدت جامعة فيلادلفيا ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة الجامعات الأردنية للملاكمة، التي أقيمت في جامعة الزيتونة الأردنية، بمشاركة 150 لاعبًا ولاعبة يمثلون 23 جامعة حكومية وخاصة.

وقدم فريق الجامعة أداءً مميزًا خلال البطولة التي استمرت خمسة أيام، حيث تمكن الطالب حذيفة محمد عشيش من تخصص الهندسة الكهربائية من إحراز الميدالية الذهبية لوزن تحت 55 كغم، فيما حقق الطالب عبد الرحمن أبو ناصر من تخصص هندسة الجينات الميدالية الذهبية لوزن تحت 70 كغم، كما توجت الطالبة لين أسامة معتوق من تخصص الرياضة بالميدالية الذهبية لوزن فوق 80 كغم.

وتعكس هذه النتائج حضور جامعة فيلادلفيا في المنافسات الرياضية الجامعية، وجهود عمادة شؤون الطلبة ممثلة بدائرة الأنشطة الرياضية في دعم الطلبة الرياضيين وتطوير مهاراتهم في مختلف الألعاب.

اضف تعليقك

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
أدخل الحروف التي تظهر بالصورة (بدون فراغات)