TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
رئيس جامعة مؤتة يهنئ خريجي الفوج الرابع والثلاثين من ضباط الجناح العسكري
19/05/2026 - 8:45pm

طلبة نيوز -تقدّم رئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور سلامة النعيمات بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى خريجي الفوج الرابع والثلاثين من ضباط الجناح العسكري، مؤكداً أن مؤتة ستبقى منارةً للوطنية وصرحاً لإعداد الرجال الأوفياء الذين يحملون رسالة الجيش العربي المصطفوي بكل شرف واقتدار.
وتاليا نص التهنئة
بسم الله الرحمن الرحيم
أبنائي وبناتي خريجي الجناح العسكري في جامعة جامعة مؤتة، الفوج الرابع والثلاثين،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
في يومٍ وطني مهيب، ازدانت فيه مؤتة بالحضور الهاشمي المشرف، وتشرفت بتخريج صاحب السمو الملكي الحسين بن عبدالله الثاني لهذا الفوج المبارك، أقف أمامكم اليوم بكل فخر واعتزاز، وأنتم تنتقلون من ميادين الإعداد والتأهيل إلى ميادين الشرف والواجب والانتماء.
لقد كنتم في مؤتة تلاميذَ للعلم والانضباط، وها أنتم اليوم رجالُ وطن يحملون رسالة الجيش العربي المصطفوي، بعقيدة راسخة، وعزيمةٍ لا تلين، وإيمان عميق بأن الأردن سيبقى قويا بعزم أبنائه ووفائهم لقيادته الهاشمية الحكيمة.
إن هذا التخريج ليس محطة عابرة، بل بدايةُ عهدٍ جديد من المسؤولية والتضحية والإخلاص ،فكونوا كما أرادكم الوطن: أوفياء، ثابتين، حراسا للأمن والكرامة، وصورةً مشرقة للقيم العسكرية الأردنية الأصيلة.
وإذ نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله، وإلى سمو ولي العهد، فإننا نجدد العهد بأن تبقى مؤتة منارة للوطنية، ومصنعا للرجال، وصرحا يرفد الأردن بالقادة والأوفياء.
أبارك لكم هذا الإنجاز العظيم، وأبارك لأهاليكم الذين كانوا السند والدعاء، وأدعو الله أن يوفقكم في خدمة الوطن تحت الراية الهاشمية الخفاقة.
حمى الله الأردن، قيادة وشعبا وجيشا،والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الأستاذ الدكتور سلامة النعيمات
رئيس جامعة مؤتة

اضف تعليقك

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
أدخل الحروف التي تظهر بالصورة (بدون فراغات)