مبروك للشياب .... من زمان الجامعة بحاجة الى رجل من امثاله ... صاحب إدارة نجاحه و محبوب من قبل جميع الطلبة هنيئنا للجامعة بك يا دكتور و ان شاء الله نراك في اعلى الراتب.
More information about text formats
اربداوي (.) الخميس, 09/03/2015 - 18:56
مبروك للشياب .... من زمان الجامعة بحاجة الى رجل من امثاله ... صاحب إدارة نجاحه و محبوب من قبل جميع الطلبة هنيئنا للجامعة بك يا دكتور و ان شاء الله نراك في اعلى الراتب.