سلام وتحية وإحترام وتقدير لكل الزملاء الأكارم أعضاء هيئة التدريس في جامعة اليرموك العزيزة على قلوبنا. أقول للزملاء الذي غادرواعماداتهم لقد خدمتم عماداتكم ما إستطعتم عافاكم الله ووفقكم لما فيه الخير. وأبارك لمن خلفوهم في أماكنهم متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مسؤولياتهم كفريق عمل إداري متوافق مع عطوفة أ.د. رفعت الفاعوري رئيس الجامعة الموقر. وإسمحوا لي أن أخص في المباركة والتهاني القلبية الخالصه عزيزنا الأستاذ الدكتور زياد السعد المحترم الذي عين نائباً لرئيس الجامعة وأقول لعطوفة الرئيس لقد إخترت القوي الأمين بعون الله والأستاذ الدكتور زياد السعد ترك بصمات لا تمحى في كل المناصب التى تولاها خلال مسيرته الأكاديمية المليئة بالعطاء على كل المستويات. أسأل الله أن يأخذ بأيديكم جميعاً لما فيه المصلحة العامه للجامعة والوطن والأهل الأعزاء في أردننا الغالي مع كامل الود والمحبة لكم جميعاً.
أ.د. بلال ابوالهدى (خماش) - الجمعة الموافق 4/9/2015.
أ. د. بلال ابوا... (.) الجمعة, 09/04/2015 - 23:36
سلام وتحية وإحترام وتقدير لكل الزملاء الأكارم أعضاء هيئة التدريس في جامعة اليرموك العزيزة على قلوبنا. أقول للزملاء الذي غادرواعماداتهم لقد خدمتم عماداتكم ما إستطعتم عافاكم الله ووفقكم لما فيه الخير. وأبارك لمن خلفوهم في أماكنهم متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مسؤولياتهم كفريق عمل إداري متوافق مع عطوفة أ.د. رفعت الفاعوري رئيس الجامعة الموقر. وإسمحوا لي أن أخص في المباركة والتهاني القلبية الخالصه عزيزنا الأستاذ الدكتور زياد السعد المحترم الذي عين نائباً لرئيس الجامعة وأقول لعطوفة الرئيس لقد إخترت القوي الأمين بعون الله والأستاذ الدكتور زياد السعد ترك بصمات لا تمحى في كل المناصب التى تولاها خلال مسيرته الأكاديمية المليئة بالعطاء على كل المستويات. أسأل الله أن يأخذ بأيديكم جميعاً لما فيه المصلحة العامه للجامعة والوطن والأهل الأعزاء في أردننا الغالي مع كامل الود والمحبة لكم جميعاً.
أ.د. بلال ابوالهدى (خماش) - الجمعة الموافق 4/9/2015.