أولا أتمنى للجميع التوفيق في خدمة جامعتنا والرقي بها، ولكن لدي تساؤل هل الطاقم الذي تم اختياره سوف يساعد الأستاذ رئيس الجامعة في عمل الفرق خلال السنة الأولى من عمله والذي تحدث عنه الرئيس وربط عدم تحقيقه بالأستقالة من موقعه؟؟ هل اختيارات الرئيس أو من اختار له تتحلى بالموضوعية والرؤية الثاقبة؟ هل اختيار أثنين من قسمه "الصغير" هو اختيار يتحلى بالموضوعية؟ والأهم (ما أثاره البعض على صفحات الفيس بوك) هل اختيار عديله الذي تبوأ العديد من المناصب الرفيعة قبل ذلك بدعمه يدخل ضمن الأختيار بشفافية وموضوعية؟ وأين مصلحة الجامعة في هذا؟ أما كان عليه أن يتريث في اختيار نائب الرئيس، أم هي اتفاقات ووعود تم البت فيها سابقا؟ أما كان من الأجدر من رئيس الجامعة والذي كان بعيدا عن الجامعة لثمانية سنوات أن يقوم بالأستقصاء الضروري حتى لو كان ذلك من خلال تشكيل لجان تتكون من أسماء مرموقه لمقابلة المرشحين لهذه المواقع والتوصية بالمناسب والمؤهل منهم؟ هل قام الأستاذ الرئيس بدراسة حافزية هذه الأسماء للعمل؟
اربداوي (.) السبت, 09/05/2015 - 22:06
أولا أتمنى للجميع التوفيق في خدمة جامعتنا والرقي بها، ولكن لدي تساؤل هل الطاقم الذي تم اختياره سوف يساعد الأستاذ رئيس الجامعة في عمل الفرق خلال السنة الأولى من عمله والذي تحدث عنه الرئيس وربط عدم تحقيقه بالأستقالة من موقعه؟؟ هل اختيارات الرئيس أو من اختار له تتحلى بالموضوعية والرؤية الثاقبة؟ هل اختيار أثنين من قسمه "الصغير" هو اختيار يتحلى بالموضوعية؟ والأهم (ما أثاره البعض على صفحات الفيس بوك) هل اختيار عديله الذي تبوأ العديد من المناصب الرفيعة قبل ذلك بدعمه يدخل ضمن الأختيار بشفافية وموضوعية؟ وأين مصلحة الجامعة في هذا؟ أما كان عليه أن يتريث في اختيار نائب الرئيس، أم هي اتفاقات ووعود تم البت فيها سابقا؟ أما كان من الأجدر من رئيس الجامعة والذي كان بعيدا عن الجامعة لثمانية سنوات أن يقوم بالأستقصاء الضروري حتى لو كان ذلك من خلال تشكيل لجان تتكون من أسماء مرموقه لمقابلة المرشحين لهذه المواقع والتوصية بالمناسب والمؤهل منهم؟ هل قام الأستاذ الرئيس بدراسة حافزية هذه الأسماء للعمل؟