TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
مقالات
  • التاريخ:
    03/18/2018 - 14:45
    التعليقات: 0

    ما ينسب إلى ممثلي الحكومة من الإجابات التي أعطيت لممثلي القطاع الزراعي ولجنة الزراعة والمياه في مجلس النواب مسألة تثير القلق وتتطلب المراجعة والتصحيحات الفورية.
    إذ ينسب إلى ممثلي الحكومة...

  • التاريخ:
    03/16/2018 - 10:15
    التعليقات: 0

    د هايل ودعان الدعجة

    كثيرة الاخبار والمواد التي يتم تمريرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون اخضاعها لفلترة وطنية ، يمكن من خلالها معرفة ما اذا كانت تستحق النشر ام لا . ولما كانت الفئات...

  • التاريخ:
    03/16/2018 - 06:00
    التعليقات: 0

    :
    المجتمعات الشرقية ما زالت بطبعها ذكورية أكثر من أنثوية بحجة أن الذكر يحمل إسم الوالدين، وهذا غير عادل ولا منصف عند الكثير -وليس الكل بالطبع- وخصوصاً في مسائل الميول والمحبة والحقوق...

  • التاريخ:
    03/15/2018 - 16:15
    التعليقات: 0

    الدكتور يعقوب ناصر الدين
    يقول المثل الشعبي "الكلام الزين بسد الدين"، ويقول مثل آخر "المنطق سعادة" وعلى النقيض من ذلك فإن أحاديثنا العامة مليئة بالسلبية والسوداوية والتذمر والغضب لأسباب...

  • التاريخ:
    03/13/2018 - 10:15
    التعليقات: 0

    د. يعقوب ناصر الدين

    تتحدث كثير من الدول في الآونة الأخيرة عن الهزيمة العسكرية لداعش وبعض المنظمات الإرهابية، وعن دورها في تحقيق النصر العسكري على معاقل الإرهاب، في سوريا والعراق، وأماكن...

  • التاريخ:
    03/11/2018 - 15:45
    التعليقات: 0

    يبدو أن القناعة لم تتوفر بعد “للإدارات المتعاقبة” ،أن المبالغة في الانفتاح التجاري ،وفتح جميع الابواب لاستيراد كل شيء واي شيء، من شأنه أن يسارع في إضعاف الاقتصاد الوطني ،ومن شأنه أن يجعله عاجزاً...

  • التاريخ:
    03/08/2018 - 15:45
    التعليقات: 0

    الدكتور يعقوب ناصر الدين
    تناقلت الصحف خبرا صغيرا مفاده أن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وفريقه الحكومي سيلتقون غدا الجامعة في مدينة الحسين للشباب مع حوالي مئة وخمسين شابا يمثلون مختلف...

  • التاريخ:
    03/08/2018 - 05:00
    التعليقات: 0

    د . هايل ودعان الدعجة

    تمثل الدبلوماسية الاردنية التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني احد اهم الادوات والاوراق المؤثرة التي يمتلكها الاردن ، والتي اسهمت في تعزيز مكانته الدولية وتوسيع...

  • التاريخ:
    03/06/2018 - 12:30
    التعليقات: 0

    الدكتور يعقوب ناصر الدين

    في أول حديث له منذ تعيينه مديرا للأمن العام، أعاد اللواء فاضل الحمود تعريف الأمن من حيث هو ضمان عدم التجاوز على القانون، وحسنا فعل أنه رفض تعبير "الأمن الناعم" إذا...

  • التاريخ:
    03/05/2018 - 11:15
    التعليقات: 0

    د. عزت جرادات

    اعتادت مختلف الدول أو معظمها التي تشارك في مؤتمرات تربوية دولية أن تقدم (تقاريراً وردية) عن التعليم وتقدمه ومنجزاته، كماً ونوعاً، ومنها دول منطقة (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا)...

Pages