TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
أمناء عامين لأحزاب سياسية يلتقون طلبة في الاردنية
05/05/2024 - 10:15pm

طلبة نيوز - بدعوة من عمادة شؤون الطلبة ، دائرة الأنشطة الثقافية والحزبية ، إلتقى صباح اليوم أمناء عامين لأحزاب سياسية في عمادة شؤون الطلبة ، للتباحث والتناقش في آلية إنضمام وإشراك طلبة الجامعات في الأحزاب الأردنية .

وفي بداية اللقاء ، رحب مندوب رئيس الجامعة ، الأستاذ الدكتور صفوان الشياب عميد شؤون الطلبة ؛ بالأمناء العامين ، مؤكدا على أهمية اللقاء وتوقيته خاصة في ضوء تحديد موعد الإنتخابات النيابية ، التي سوف تجري وفقا لتحديث المنظومة السياسية لقانوني الأحزاب والإنتخاب الذي جاء وفقا للرؤية الملكية السامية ، بالإضافة إلى تحديد الجامعة الأردنية لموعد إنتخابات إتحاد الطلبة في الحادي والعشرين من شهر أيار الحالي .

واكد امناء الأحزاب ، ان احزابهم عاقدة العزم على المضي قدما لرفع مسيرة الاصلاح السياسي وارساء ثوابت جديدة ومتطورة للاداء الحزبي استلهاما من توجيهات جلالة الملك المتعلقة بايجاد تيارات سياسية كبيرة ومؤهلة لتداول السلطة بعد انجاز قانوني الاحزاب والانتخابات بما يفسح المجال امام اصلاح سياسي شامل.

كما اكدوا حرصهم على التعاون مع الجامعات من اجل انجاح خطة التنمية السياسية والحزبية ، وركزوا على اهمية ايجاد جوامع مشتركة تحفز الاحزاب على ممارسة دورها كشريك فاعل ، مؤكدين على ضرورة وجود مادة دراسية لطلبة الجامعات تعنى بالأحزاب .

Add new comment

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.