TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
الاردن في عيد استقلاله
25/05/2024 - 7:30pm

طلبة نيوز - يحتفل الاردن اليوم بمرور 78عاما على استقلاله، دولة مستقلة ذات سيادة تطاول عنان السماء وتتجاوز حدود الارض والجغرافيا بمكانتها وسيادتها وعلو شأنها.
الاردن اليوم هو نتاج بطولات الامس التي سجلها رجالات الوطن بأرادة وعزيمة لم ولن تعرف المستحيل يوما.
لقد كان لرجالات وابطال الاردن و تضحياتهم أهداف غالية هي حفظ كرامة أجيال الاردن وابناؤة وتخليدها قيما سامية وغايات نبيلة بذل فيها اجدادنا ارواحهم للذود عن حماهم وهويتهم واستقرار وأمن وطنهم والدفاع عن مقدساتة.
واليوم فان الاردن بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين قد غدى أنموذجا ومنارة تتطلع اليها الامم لما حققتة من نهضة في البناء والتعليم والصحة و الحضارة الانسانية بكافة صورها واشكالها.
ان الاردن الذي خلد صورتة في عمق التاريخ عبقا للماضي وروحا للحاضر وعيونا للمستقبل يستحق منا أن نفديه بالمهج والارواح ونحفظة بحبات العيون.
اننا اذ نحتفل اليوم كأسرة اردنية بيوم استقلالنا الغالي فاننا ندعو المولى أن يحفظ وطننا واحة أمن واستقرار وأمان. ويحفظ قيادتنا الهاشمية الملهمة التي بنت الوطن وحفظتة بالاهداب وعززت مكانتة بين الدول.
حفظ الله الاردن وحفظ جميع الاسر الاردنية التي يحق لها ان تحتفل وتفاخر الدنيا بأستقلالها وقيادتها التي حفظت لها الامن والامان والاستقرار والاستقلال.

كل عام والاردن بخير ونحن جميعا بخير.

د. سناء عبابنه

Add new comment

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.