TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
البلقاء التطبيقية تحصد المركز الثاني في مسابقة هواوي العالمية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023/ 2024 في الصين
27/05/2024 - 9:30am

*العجلوني : انجاز عالمي جديد يضاف لسجل إنجازات طلبتنا عالميا*
*العجلوني: نهدي هذا الانجاز لحضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة عيد الاستقلال واليوبيل الفضي*

طلبة نيوز - حصدت جامعة البلقاء التطبيقية اليوم المركز الثاني في مسابقة هواوي العالمية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023/ 2024 عن مسار الشبكات (Network Track) والتي عقدت في جمهورية الصين بمشاركة 140 فريق من 49 دولة من انحاء العالم وبحضور رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني .

وقد حقق فريق الجامعة المكون من الطلبة عمار شحادة من كلية الذكاء الاصطناعي، محمد أبو صاع من كلية الهندسة، وياسمين الرفاعي من كلية الذكاء الإصطناعي، ومشرف الفريق الاستاذ الدكتور عمر احمد الزعبي إنجازا غير مسبوق في هذه المسابقة العالمية بحصد المركز الثاني.
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني الذي كان حاضرا للمنافسة العالمية ومتابع عن كثب فريق الجامعة، أعرب عن فخره واعتزازه بطلبة الجامعة، وبالمستوى الاحترافي الذي قدموه في المسابقة الأمر الذي اثار إعجاب كافة المنظمين والفرق المشاركة.
وقدم الدكتور العجلوني التهنئة لفريق الجامعة وقال اننا اليوم نهدي هذا الانجاز النوعي لمولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة عيد استقلال مملكتنا الحبيبة الثامن والسبعين، واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية.
مشرف فريق الجامعة الأستاذ الدكتور عمر احمد الزعبي قال ان اهتمام ومتابعة رئيس الجامعة للطلبة اثناء إقامتهم وأثناء المنافسات وتوجيهاته لهم، كان له الأثر الكبير في التحدي الكبير وروح المنافسة ورفع الروح المعنوية للفريق، والذي اسفر عن هذا الإنجاز العالمي الجديد الذي يضاف لسجل إنجازات جامعة البلقاء التطبيقية.

Add new comment

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.