TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
"الشرق الأوسط" لدى تكريمها الأمن الجامعي: أنتم سفراء الثقة والطمأنينة
23/04/2024 - 9:00am

طلبة نيوز - عمّان – كرّم نائب رئيس هيئة المديرين في جامعة الشرق الأوسط الدكتور أحمد ناصر الدين، ورئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، رئيس ومنتسبي قسم الأمن والسلامة التابع لدائرة الهندسة والخدمات؛ تقديرًا لإنجازاتهم ضمان سلامة ورفاهية المجتمع الجامعي داخل الجامعة.

وحضر اللقاء التكريميّ، عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله، وعدد من مسؤولي الجامعة.

وفي هذا الصدد، أوضح الدكتور أحمد ناصر الدين أن أفراد أمن الجامعة يعملون سفراء للثقة والطمأنينة، مضيفًا: "لا يسعنا إلا أن نشكر تفانيكم التي يظهر في أداء واجباتكم، وهذا ليس بالمفاجئ، فنحن نثق تمامًا بخبراتكم الأمنية، خاصةً عندما تكون ممن نالوا شرف الخدمة في مختلف الأجهزة الأمنية من المتقاعدين العسكريين.

وبيّن أن هيئة المديرين حرصت على تهيئة بنية تحتية معززة بوسائل تكنولوجية تضاعف من مستويات الأمان، خاصةً البوابات الإلكترونية الذكية وتغطية كامل الحرم الجامعي بالكاميرات الذكية، والبوابات الإلكترونية، والتجهيزات الأمنية التي تحاكي التطور في هذا المجال.

بدورها، قالت الدكتورة المحادين إن تقديرنا اليوم لا يعبر عن امتناننا فحسب، بل يؤكد أيضًا التزامنا الجماعي بإيجاد بيئة آمنة يشعر فيها منتسبو الجامعة وزوارها بالراحة والطمأنينة.

من جانبه، قال الدكتور الخزاعله إنه لا يمكن المبالغة في أهمية الأمن الجامعي في رسم سمعة الجامعة في الأوساط الأكاديمية والمنظومة المجتمعية، مضيفًا أنه الأساس الذي تقوم عليه رسالتنا الأكاديمية، ويتطلب جهدًا جماعيًا من كل فرد في مجتمعنا.

وفي ذات السياق، أكد رئيس قسم الأمن والسلامة علاء الدين المقداد، عدم التهاون بحق أي شخص لا يمتثل لسياسات الجامعة، وقوانينها، وأنظمتها، من خلال نهجٍ استباقي يحافظ على شعور منتسبي المؤسسة وزائريها بأنهم في المكان الآمن والصحيح، إلى جانب التعاون المستمر مع الأجهزة الأمنية.

Add new comment

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.