TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
تحقيقات
  • التاريخ:
    12/06/2019 - 17:30
    التعليقات: 0

    يُفترضُ أن مجلسَ النوابِ بيتٌ للشعبِ ، ورِواقٌ للحكمة السياسية ودارٌ ينتدي فيها أهلُ الحَلِّ والمشورة، وحِصنٌ مُحصَّنٌ لذوي الرأي والخبرة في التشريع ومحاسبة السلطة التنفيذية وتقويم أيِّ انحراف...

  • التاريخ:
    11/26/2019 - 03:00
    التعليقات: 0

    د. مفضي المومني
    وصفي التل رحمه الله… ايقونة اردنية ما زالت رغم سنين الغياب تطاردهم! هم؟ كل الفاسدين، وما زلت يا وصفي ابن الدار واقحوانة الارض ونبتة زعتر… وقيصوم وشيح تتجذر جبال شيحان...

  • التاريخ:
    11/24/2019 - 05:30
    التعليقات: 0

    ع

    أ.د. عدنان المساعده *

    أن تعمل مؤسساتنا التعليمية والتربوية والثقافية على ترسيخ القراءة الذاتية يعتبر خطوة جادة ومخلصة تسير في الاتجاه الصحيح لتحصين الأجيال فكريا وثقافيا، في ظل...

  • التاريخ:
    11/22/2019 - 16:45
    التعليقات: 0

    د. مفضي المومني.
    قبل يومين وفي اربد وبالذات على دوار المدينة الرياضية، لاحظت تواجد أمني وتعطيل لعملية السير! وقلت في نفسي هذه هي كمائن الأمن العام التي تنتشر في كل مكان، وتستوقفنا على...

  • التاريخ:
    11/20/2019 - 13:45
    التعليقات: 0

    د. مفضي المومني.
    تصريح احد المسؤولين بأن فقراء الاردن ثمانية ألآف له عدة تفسيرات، فقد يكون فقاعة إعلامية، أريد بها إشغال الناس عن عمله تريد ان تعملها بنا الحكومة ذات غفلة! أو أن عطوفته (...

  • التاريخ:
    11/16/2019 - 12:15
    التعليقات: 0

    الأستاذ الدكتور يحيا سلامه خريسات

    يعتبر الصمت لغة القلوب ومن يتقن فنه يعد من العظماء، الذين يستطيعون التحكم بأنفسهم وألسنتهم. هذا اللسان الذي يعتبر من أقوى عضلات جسم الإنسان وأكثرها سهولة...

  • التاريخ:
    11/10/2019 - 12:00
    التعليقات: 0

    ما لها وما عليها
    يقول المثل غلطة الشاطر بعشرة ، وهذا ينطبق على قناة الجزيرة في تغطيتها لإعدام الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول ، فقد أعطت لهذه الحادثة مساحات كبيرة في...

  • التاريخ:
    11/09/2019 - 12:30
    التعليقات: 0

    حفلت مواقع التواصل خلال الاسبوع الماضي بالتوقعات والتكهنات عن التعديل الجديد لحكومة الرزاز وكانت شغل الاردنيين الشاغل , الى ان اسدلت الستاره عن التشكيله الوزاريه الاخيره . وخابت امال الاف...

  • التاريخ:
    11/08/2019 - 06:00
    التعليقات: 0

    تخلو الحكومة الاردنية في نسختها الجديدة ، بعد التعديل الرابع ، من أبرز رموز الحرس القديم وأيضا من ابرز رموز الجيل الشاب المؤمن بالإصلاح والديمقراطية في مفارقة غريبة سجلها رئيس الوزراء الدكتور عمر...

  • التاريخ:
    11/07/2019 - 10:15
    التعليقات: 0

    أ.د. محمد القضاة

    طالما عدت الى نفسي أسألها عن الكتابة والقراءة في زمن انقلبت فيه المفاهيم، وغادرت القيم، وسافرت منه معاني الجمال، لمن نكتب؟ لأي جيل؟ للكبار الذين ناموا وآثروا الصمت، أم...

Pages