TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
مقالات
  • التاريخ:
    06/14/2021 - 10:15
    التعليقات: 0

    الدكتور يعقوب ناصر الدين

         لقد نلتُ شرف عضوية اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية التي أمر جلالة الملك بتشكيلها، للخروج بإطار تشريعي يؤسس لحياة حزبية فاعلة قادرة على إقناع الناخبين...

  • التاريخ:
    06/14/2021 - 00:00
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز - أ. ٠ محمد طالب عبيدات
    في خضم الإعلان عن المؤتمر الإستثماري الأردني الإفتراضي الذي تنظمه هيئة الإستثمار بالشراكة مع المناطق التنموية والصناعية والحرة؛ تشرّفت بالمشاركة بالمؤتمر...

  • التاريخ:
    06/12/2021 - 17:45
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز - أ.د. أمين مشاقبة

    لا نختلف في الأردن على وجود الملكية القائمة على بيعة شعبية وعقد اجتماعي يتمثل بالدستور، هناك متغيرات متسارعة بعد عام 2010 تتطلب التروي في التمعن والتفكير بآليات...

  • التاريخ:
    06/09/2021 - 13:45
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز - أ. د محمد طالب عبيدات
    في غمرة الإحتفالات بذكرى الجلوس الملكي ويوم الجيش العربي المصطفوي والثورة العربية الكبرى في زمن مئوية الدولة الأردنية تتعزّز فينا وطنيتنا وإنتماؤنا وفخرنا...

  • التاريخ:
    06/09/2021 - 09:45
    التعليقات: 0

    الأستاذ الدكتور عمر علي الخشمان

    ونحن نعيش ونتسم عبير مناسبات وطنية عزيزة على قلوبنا جميعا بدءا بالعيد الثاني والعشرين لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظة الله على العرش...

  • التاريخ:
    06/08/2021 - 22:45
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز - الأستاذ الدكتور يحيا سلامه خريسات

    نمر في حياتنا بمراحل مختلفة تكسبنا الخبرة والطاقة لعبور المراحل اللاحقة، وتعتبر الحياة أكبر مدرسة يكون التعلم فيها إما طوعا وهذا ينطبق على ما...

  • التاريخ:
    06/07/2021 - 23:30
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز - كتب أ.د. محمد الفرجات

    إنشغال جلالة الملك وجهوده بملفات إقليمية لتهدئة المنطقة عبر العقود الماضية تحترم وتقدر عاليا، وعكست صورة الإسلام المعتدل، في وقت قدم فيه للعالم عدالة...

  • التاريخ:
    06/07/2021 - 11:30
    التعليقات: 0

    د. مفضي المومني.
    في مشهدنا الأردني هذه الأيام أحداث مليئة بالإثارة… الكل يدعي حب الوطن… والكل يساهم بطريقة أو أخرى للإثارة… فهل تخدم الإثارة الوطن؟ أجزم بألف لا… ولا أتوافق مع المثل القائل(...

  • التاريخ:
    06/07/2021 - 10:30
    التعليقات: 0

    الدكتور يعقوب ناصر الدين

    حظي مقالي السابق "لعبة الأحجام" بتعليقات متناقضة ما بين مؤيد لما ذهبت إليه من أن موقفنا تجاه أنفسنا سييء للغاية، وأننا لا نقدر ذاتنا حين لا ندرك مكانة الأردن في...

  • التاريخ:
    06/07/2021 - 08:15
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز - أ. د محمد طالب عبيدات
    الإصطفافات والتطاول والتنمّر على الدولة وقوانينها وعقدها الإجتماعي والسياسي مرفوض بإمتياز؛ فمخالفة القوانين المرعية والإعتداء على الممتلكات العامة والخاصة...

Pages